يهنئ ديوان الحسابات القومي الشعب السوداني بعيد الإستقلال الرابع والستون تكريم ديوان الحسابات القومي لأسرة الشهيد قصي بإحتفال ذكرى ثورة ديسمبر والإستقلال جناح وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي / ديوان الحسابات القومي في معرض تكنولوجيا المعلومات والإتصالات 2019 زيارة أ :فاطمة محمد عثمان المدير العام لجناح وزارة المالية/ديوان الحسابات في معرض سيتكس وداع أستاذ هشام ادم مهدي المدير السابق لديوان الحسابات تسليم وتسلم الإدارة العامة لديوان الحسابات القومي صورة تذكارية للأستاذ هشام أدم مهدي مع منسوبي ديوان الحسابات في أخر لقاء رسمي تدشين الصندوق الخيري الخاص لأمناء المخازن بوكالة الري مدني صورة تذكارية للأستاذ هشام أدم مهدي مع معاشيي ديوان الحسابات في  معايدة عيد الأضحى جانب من توزيع جوائز القران الكريم في معايدة عيد الأضحى أستاذ هشام أدم مهدي يخاطب الفرق المشاركة في برنامج الزيارات السنوي قبل مغادرتها للأسر الأستاذ حسن محمد حسن العامل المتميز على مستوى العمال للعام 2018 نالت الأستاذة أمل قشي لقب العامل المتميز لديوان الحسابات القومي للعام 2018
يهنئ ديوان الحسابات القومي الشعب السوداني بعيد الإستقلال الرابع والستون
تكريم ديوان الحسابات القومي لأسرة الشهيد قصي بإحتفال ذكرى ثورة ديسمبر والإستقلال
جناح وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي / ديوان الحسابات القومي في معرض تكنولوجيا المعلومات والإتصالات 2019
زيارة أ :فاطمة محمد عثمان المدير العام لجناح وزارة المالية/ديوان الحسابات في معرض سيتكس
وداع أستاذ هشام ادم مهدي المدير السابق لديوان الحسابات
تسليم وتسلم الإدارة العامة لديوان الحسابات القومي
صورة تذكارية للأستاذ هشام أدم مهدي مع منسوبي ديوان الحسابات في أخر لقاء رسمي
تدشين الصندوق الخيري الخاص لأمناء المخازن بوكالة الري مدني
صورة تذكارية للأستاذ هشام أدم مهدي مع معاشيي ديوان الحسابات في معايدة عيد الأضحى
جانب من توزيع جوائز القران الكريم في معايدة عيد الأضحى
أستاذ هشام أدم مهدي يخاطب الفرق المشاركة في برنامج الزيارات السنوي قبل مغادرتها للأسر
الأستاذ حسن محمد حسن العامل المتميز على مستوى العمال للعام 2018
نالت الأستاذة أمل قشي لقب العامل المتميز لديوان الحسابات القومي للعام 2018

ديوان الحسابات يسير قافلة لمتضرري السيول والأمطار


سير ديوان الحسابات أمس السبت 14/9/2019 قافلة طوعية لمتضرري السيول والأمطار والفيضانات من منسوبي الديوان بمنطقة ود رملي وشمال ام درمان وعدد من المناطق. وجاءت هذه القافلة من مبادرة كريمة من منسوبي الديوان بقطاع الخرطوم ورعاية كريمة من إدارة الخدمات الاجتماعية بديوان الحسابات القومي.
من جانبه أشاد الأستاذ/ عوض محمد سليمان-مدير إدارة الخدمات الإجتماعية بمبادرة قطاع الخرطوم داعيا لتوحيد جهود العاملين وتكاتفهم . مؤكدا أن الزيارة تهدف للوقوف على الاضرار المادية من جراء السيول والامطار الاخيرة . مطالبا بتوفير المستندات المطلوبة لاعانة المتضررين . مؤكدا وقوف الديوان مع المتضررين .
من جانب آخر ثمنت الأستاذة/ فاطمة محمد عثمان مدير عام ديوان الحسابات المكلف بالمبادرة داعية لتعميمها لكل موظفي الديوان لتشمل كل القطاعات والإدارات بديوان الحسابات. مشددة على ضرورة وحدة الصف بين المنسوبين والذي يمثل  الدور المعنوي بالنسبة للموظف. مؤكدة بالوقوف وتذليل كآفة العقبات التي تواجه العاملين بالمؤسسة . حتى يتم تحقيق الرضا لدى العاملين وتقوية صلتهم بالموسسة .
جدير بالذكر أن القافلة احتوت عدد من الإحتياجات العينية والنقدية قُدمت لعدد 20 متضرر من السيول والأمطار

Read 1285 times