يهنئ ديوان الحسابات القومي الشعب السوداني بعيد الإستقلال الرابع والستون تكريم ديوان الحسابات القومي لأسرة الشهيد قصي بإحتفال ذكرى ثورة ديسمبر والإستقلال جناح وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي / ديوان الحسابات القومي في معرض تكنولوجيا المعلومات والإتصالات 2019 زيارة أ :فاطمة محمد عثمان المدير العام لجناح وزارة المالية/ديوان الحسابات في معرض سيتكس وداع أستاذ هشام ادم مهدي المدير السابق لديوان الحسابات تسليم وتسلم الإدارة العامة لديوان الحسابات القومي صورة تذكارية للأستاذ هشام أدم مهدي مع منسوبي ديوان الحسابات في أخر لقاء رسمي تدشين الصندوق الخيري الخاص لأمناء المخازن بوكالة الري مدني صورة تذكارية للأستاذ هشام أدم مهدي مع معاشيي ديوان الحسابات في  معايدة عيد الأضحى جانب من توزيع جوائز القران الكريم في معايدة عيد الأضحى أستاذ هشام أدم مهدي يخاطب الفرق المشاركة في برنامج الزيارات السنوي قبل مغادرتها للأسر الأستاذ حسن محمد حسن العامل المتميز على مستوى العمال للعام 2018 نالت الأستاذة أمل قشي لقب العامل المتميز لديوان الحسابات القومي للعام 2018
يهنئ ديوان الحسابات القومي الشعب السوداني بعيد الإستقلال الرابع والستون
تكريم ديوان الحسابات القومي لأسرة الشهيد قصي بإحتفال ذكرى ثورة ديسمبر والإستقلال
جناح وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي / ديوان الحسابات القومي في معرض تكنولوجيا المعلومات والإتصالات 2019
زيارة أ :فاطمة محمد عثمان المدير العام لجناح وزارة المالية/ديوان الحسابات في معرض سيتكس
وداع أستاذ هشام ادم مهدي المدير السابق لديوان الحسابات
تسليم وتسلم الإدارة العامة لديوان الحسابات القومي
صورة تذكارية للأستاذ هشام أدم مهدي مع منسوبي ديوان الحسابات في أخر لقاء رسمي
تدشين الصندوق الخيري الخاص لأمناء المخازن بوكالة الري مدني
صورة تذكارية للأستاذ هشام أدم مهدي مع معاشيي ديوان الحسابات في معايدة عيد الأضحى
جانب من توزيع جوائز القران الكريم في معايدة عيد الأضحى
أستاذ هشام أدم مهدي يخاطب الفرق المشاركة في برنامج الزيارات السنوي قبل مغادرتها للأسر
الأستاذ حسن محمد حسن العامل المتميز على مستوى العمال للعام 2018
نالت الأستاذة أمل قشي لقب العامل المتميز لديوان الحسابات القومي للعام 2018

الإجتماع الأول للجنة الدفع الإلكتروني للخدمات الحكومية

ترأست يوم الاثنين الموافق 3 فبراير مدير عام ديوان الحسابات المكلف الاستاذة/ سمية صديق . بمباني ديوان الحسابات الاجتماع الاول للجنة الدفع الإلكتروني للخدمات الحكومية بحضور مدير ادارة التحصيل الإلكتروني، ومدير وحدة تقنية المعلومات بديوان الحسابات وممثلي وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي و وبنك السودان وشركة السودان للخدمات المصرفية والمركز القومي للمعلومات عدد من الجهات الحكومية وشركاء نظام الدفع الالكتروني.
واستعرض الاجتماع تقرير الدفع الالكتروني للوحدات الحكومية الاتحادية قدمه مدير ادارة التحصيل الإلكتروني الاستاذ/ عبد المحسن محمد خير. موضحا ان موقف التنفيذ في الوحدات الحكومية الاتحادية بلغ حوالي 90% .مؤكدا على ضرورة عمل تقييم لما انجز والوقوف على التحديات التي تواجه المشروع لا سيما في الولايات .
من جانب آخر شدد مدير شركة السودان للخدمات المصرفية  الباشمهندس/ عمر عمرابي على ضرورة عمل خارطة طريق للتنفيذ مقدما عدد من الاقتراحات لعمل اللجنة واللجان المصاحبة مبينا اهمية القرار السياسي الذي يعتبر بمثابة الالتزام الحكومي .
هذا وقد أمن الاجتماع على عدد من التوصيات لتذليل كافة الصعوبات منها مراجعة البنيات التحتية واهمية التدريب للكوادر الحكومية وضرورة التوعية الاعلامية للمواطن في المقام الأول والجهات الحكومية . وتمليك المواطن لأدوات الدفع الالكتروني . وشكلت الاستاذة سمية صديق عدد من اللجان الفنية المتخصصة( لجنة للتوعية والاعلام ولجنة فنية لربط الانظمة لعدد من الوحدات الحكومية. وتشكيل لجنة لمعالجة المنازعات) مع ضرورة وضع جدول زمني للتنفيذ. على ان  ترفع اللجان تقريرها في الاجتماع القادم

Read 404 times